facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأمانة تمدد إعفاء السلع الزراعية المعدة للتصدير من الرسوم


07-12-2021 04:00 PM

عمون - مددت أمانة عمان الكبرى إعفاء السلع الزراعية المعدة للتصدير من الرسوم المفروضة عليها بنسبة 75 بالمئة حتى نهاية عام 2022، بهدف تمكين القطاع الزراعي من استدامة عمله والحفاظ على فرص التشغيل لديه.

جاء ذلك خلال جلسة لجنة أمانة عمان اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيسها يوسف الشواربة، جرى خلالها المصادقة على مسودة النظام الداخلي لمجلس الأمانة استناداً لأحكام المادة (11/ع) من قانون الامانة رقم 18 لسنة 2021. وحددت مسودة النظام الداخلي للمجلس آلية افتتاح الجلسة الأولى، ونظام الجلسات، وتنظيم مناقشات المجلس وجلسات اللجان المنبثقة عنه، والتصويت على القرارات، وتنظيم حضور الجلسات، والمحافظة على النظام والأمن في المجلس، وإجازات الأعضاء.

وأقرت اللجنة توقيع مذكرة تفاهم مع مركز الشريف للعيون ضمن مشروع "عمان مدينة صديقة لكبار السن"، وقبول إهداء مقدم من برنامج الأمم المتحدة الانمائي عبارة عن مبرد جديد لمسلخ عمان سيسهم في تخفيض استهلاك الديزل وتخفيف انبعاثات ثاني اكسيد الكربون.

ووافقت اللجنة على تنسيبات لجنة الاستثمار، ومساهمة شركة "كي بي دبليو" للاستثمار، بإنشاء مبنى متعدد الاستعمال في شارع قريش وساعة عمان، وقبول كابسة نفايات سعة 8 أمتار مكعبة مقدمة كإهداء من شركة ديرة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :