facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عقوبات وغرامات بحق أندية الرمثا والفيصلي والوحدات والحسين


07-12-2021 04:21 PM

عمون - قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، ايقاف لاعبي فريق الوحدات فراس شلباية والسنغالي عبدالعزيز انداي، بسبب مخالفات ارتكباها خلال مباراة فريقهما الأخيرة بالكاس أمام الفيصلي.

كما اتخذت اللجنة جملة من العقوبات بحق أندية الفيصلي والرمثا والوحدات والحسين إربد، إلى جانب عقوبات وغرامات بحق أندية الدرجة الأولى، وفرق الفئات العمرية.

وأشارت اللجنة التأديبية في خبر رسمي على موقع اتحاد الكرة الثلاثاء، إلى جملة من القرارات أبرزها إقامة أول مباراة رسمية بيتيه لنادي الرمثا من دون جمهور، وتغريمه مبلغ 2000 دينار، ونقل أول مباراة رسمية بيتية لنادي الوحدات لتقام خارج المحافظة التي يوجد فيها ملعبه البيتي، إلى جانب تغريمه مبلغ 1000 دينار.

ومن القرارات إقامة أول مباراة رسمية بيتية لنادي الوحدات دون جمهور، وإيقاف لاعب الوحدات السنغالي عبدالعزيز انداي 5 مباريات رسمية والغرامة 1500 دينار، وإيقاف لاعب نادي الوحدات فراس شلباية مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 500.

كما تقرر إقامة اول مباراة رسمية بيتية للنادي الفيصلي دون جمهور وتغريمه مبلغ 3000دينار.

كما قررت اللجنة التأديبية تغريم نادي الحسين مبلغ 1000 دينار، بعد أحداث مباراته أمام السلط ببطولة كاس الأردن.

ونشر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة تفاصيل العقوبات التي شملت لاعبين وأندية في مختلف الدرجات والبطولات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :