facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير التنمية يبحث مع السفيرة البريطانية دعم برامج الحماية الاجتماعية


07-12-2021 04:28 PM

عمون - بحث وزير التنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة صندوق المعونة الوطنية أيمن المفلح، اليوم الثلاثاء، مع السفيرة البريطانية بريجيت براند، العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال برامج الحماية الاجتماعية.

وأشاد المفلح، بالدور الذي تقوم به الحكومة البريطانية في مجال الدعم الفني والتقني لبرامج الحماية الاجتماعية التي ينفذها الصندوق. وأكدت بريجيت براند، من جهتها، الدور المهم الذي يقوم به الصندوق في مساندة الأسر التي تضررت جراء جائحة كورونا وتقديم الدعم النقدي لها.

وأشارت إلى أن المملكة المتحدة ملتزمة بتقديم المساعدات للأردن من أجل تعزيز نظام الحماية الاجتماعية لتخفيف الأضرار الناتجة عن جائحة فيروس كورونا.

وعرض مدير عام صندوق المعونة الوطنية بالوكالة الدكتور برق الضمور، لإيجاز عن الدور الذي يقوم به الصندوق للوقوف إلى جانب الأسر التي تضررت من جائحة كورونا، مشيرا إلى أن الصندوق يسعى من خلال الخطط الاستراتيجية إلى بناء نظام برامج حماية اجتماعية تتلاءم وآثار الجائحة على المدى المتوسط والبعيد.

وقدمت المملكة المتحدة، تبرعًا لبرامج الدعم المؤقت "تكافل 3" بقيمة 9 ملايين جنيه إسترليني في العام الحالي، إضافة إلى 25 مليون جنيه إسترليني في برنامج الحماية الاجتماعية في الأردن للعام الماضي، ليبلغ إجمالي الدعم البريطاني للحماية الاجتماعية منذ بداية جائحة كورونا وحتى الآن 34 مليون جنيه إسترليني.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :