facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بسبب الكرة الذهبية .. "ترجمة خاطئة" تورط ليفاندوفسكي في أزمة مع ميسي


07-12-2021 05:03 PM

عمون - ورطت ترجمة خاطئة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، في أزمة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان ليفاندوفسكي قد أدلى بتصريحات للتلفزيون البولندي نقلتها الصحف العالمية، تحدث فيها عن ليونيل ميسي بعد حصوله على جائزة الكرة الذهبية على حسابه، خلال الحفل الذي استضافه مسرح شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس، الأسبوع الماضي.

ونقلت الصحف عن ليفاندوفسكي قوله: "لست متلهفا للحصول على الكرة الذهبية 2020، ولكن أود أن تكون تصريحاته صادقة من لاعب عظيم، وليست مجرد كلمات فارغة"، وذلك في إشارة إلى كلمات ميسي التي أكد فيها على أحقية البولندي بجائزة الكرة الذهبية 2020.

ليفاندوفسكي تحدث مجددا في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية، حيث نفى أن يكون قد هاجم النجم الأرجنتيني بأي شكل من الأشكال، مؤكدا أن تصريحات تُرجمت بشكل خاطئ.

وقال ليفاندوفسكي في هذا الصدد: "كلماتي التي أدليت بها في حوار مع التلفزيون البولندي تمت ترجمتها بصورة غير صحيحة، لم أرغب مطلقاً في أن أقول إن كلمات ميسي كانت غير صادقة أو غير جادة".

وأوضح: "على العكس تماماً، لقد لمستني كلمات ميسي وسعدت بها كثيراً، حيث عبر عن أحقيتي بالحصول على الكرة الذهبية لعام 2020".

وعن تفسير كلماته، أوضح: "كنت أريد فقط أن أقول إنني سأكون في غاية السعادة لو تم الاستماع لكلمات ميسي".

واختتم: "أنا أقدر واحترم ميسي بدرجة لا مثيل لها، وأود أن أوجه له التهنئة مجدداً على فوزه بالكرة الذهبية".

يُذكر أن ليفاندوفسكي قاد بايرن ميونخ للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا 2020، بالإضافة إلى بطولتي الدوري والكأس في ألمانيا، والسوبر الأوروبي والمحلي، قبل أن يواصل حصد الألقاب في 2021 بلقبي البوندسليجا وكأس العالم للأندية.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :