facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صلاح يحتفي بعودة تريزيجه (صور)


07-12-2021 05:14 PM

عمون - احتفى النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول، بعودة مواطنه محمود حسن تريزيجه مهاجم أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم، إلى الملاعب بعد ثمانية أشهر من الغياب، بسبب الإصابة.

وتعرض تريزيجه لإصابة الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، بعد احتكاك مع الإنجليزي ترينت ألكسندر-أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول خلال مباراة بين فريقيهما في أبريل الماضي.

وخاض تريزيجه أول مباراة له بعد الإصابة مع فريق أستون فيلا تحت 23 عاما، الاثنين، ضد غريمه اللدود برمنغهام سيتي (3-3) في "ديربي" المدينة.

وسجل المهاجم المصري الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء، وهو الأول له منذ ثنائيته في مرمى فريق فولهام في 4 أبريل 2021.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه على تطبيق "إنستغرام" في خاصية "ستوري" صورا له خلال تدريباته وأخرى لتريزيجه: معلقا عليها: "لقد عاد @MahmoudTrezeguet" مرفقة برمز القلب واليدين.

وأعلن أستون فيلا عبر حسابه على موقع "تويتر" عن عودة تريزيجه، قائلا: "إنه يقترب من العودة بشكل جيد".

وانضم محمود حسن تريزيجيه (27 عاما) إلى صفوف أستون فيلا قادما من نادي قاسم باشا التركي في صيف 2019، وأحرز تسعة أهداف خلال 63 مباراة مع النادي الإنجليزي في جميع المسابقات وقدم خمسة تمريرات حاسمة.

المصدر: وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :