facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليفاندوفيسكي: افهموا قصدي


07-12-2021 07:44 PM

عمون - قال البولندي، روبرت ليفاندوفيسكي، إنه يشعر بالامتنان للكلمات اللطيفة التي قالها ليونيل ميسي بحقه في حفل الكرة الذهبية الأسبوع الماضي، مؤكداً أن تصريحاته في مقابلة مع إحدى وسائل الإعلام البولندية «فسرت بطريقة خطأ»، وتم استغلالها من قبل وسائل إعلام أوروبية.

وأوضح مهاجم بايرن ميونخ، أن الأمر ليس كما صورته وسائل الإعلام، وأن كلمات ومشاعر ميسي تجاهه في الحفل، «كان لها بالغ الأثر في نفسه وجعلته سعيداً وخففت عليه من مرارة عدم حصوله على الجائزة»، بحسب ما نقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وقال ليفاندوفيسكي: «إن تصريحاتي التي أدليت بها في مقابلة مع محطة تلفزيونية بولندية لم تفسر بالطريقة المثلى»، منوهاً إلى أنه لم يقصد القول إن كلمات ليونيل ميسي بحقه لم تكن صادقة، بل «أردت فقط التعبير عن أنني سأكون سعيداً بكل تأكيد إذا سمعت كلمات ميسي».

وتابع: «على العكس من ذلك، ما بدر من ميسي تجاهي من كلمات في الحدث الذي أقيم في باريس، والذي أعرب فيه عن استحقاقي جائزة الكرة الذهبية 2020، أثر في نفسي حقاً وجعلني أشعر بالسعادة».

وأضاف: «أكن مشاعر الاحترام والتقدير لليونيل ميسي، وأهنئه مرة أخرى بالفوز بالكرة الذهبية 2021».

وأثار فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي، 34 عاماً، بجائزة الكرة الذهبية المرة السابعة في تاريخه، الكثير من الجدل، إذ رأى العديد من المحللين والنقاد أن الهداف البولندي كان يستحق الفوز بها أكثر من «البرغوث الأرجنتيني».




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :