facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قرعة دوري أبطال أوروبا .. أليجري يحلم بمنافس سهل ويرشح 5 فرق للقب


07-12-2021 08:57 PM

عمون - ضمن فريق يوفنتوس الإيطالي التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل مباراته في الجولة الأخيرة أمام مالمو السويدي (الأربعاء).

وقال الإيطالي ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس إنه على الرغم من ذلك فإنه سيدفع بالعديد من لاعبيه المهمين أمام مالمو من أجل تحقيق الفوز، متمنيا أن يجد فريقه قليلا من الحظ عندما تقام قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام قرعة دوري أبطال أوروبا في 13 كانون الأول الحالي، بينما من المقرر أن تقام جولتا الذهاب والعودة في شباط وآذار 2022.

ويحتل يوفنتوس حاليا المركز الثاني في المجموعة الثامنة، متساويا مع تشيلسي الإنجليزي ولكل منهما 12 نقطة، ويحتاج في الجولة الأخيرة لتحقيق نتيجة أفضل من نظيره الإنجليزي في مباراته أمام زينيت سان بطرسبرج ليتصدر المجموعة.

وقال أليجري، في مؤتمر صحفي (الثلاثاء): "بعض اللاعبين سيحصلون على راحة وبعضهم سيشاركون.. لكن يتعين علينا الفوز من أجل إنهاء المجموعة بأفضل طريقة".

وأضاف: "علينا تهيئة الظروف لتقديم أداء أفضل.. في مارس موسم آخر تماما، وسنحتاج أن يكون اللاعبون في حالة جيدة".

وواصل: "الآن ننهي دور المجموعات، وبعدها سنركز على الدوري الإيطالي، وفي مارس سنفكر في دوري أبطال أوروبا.. لا نعلم مركزنا النهائي بعد، لكننا نحتاج لبعض الحظ عند إجراء القرعة، فيمكن أن ننتصدر المجموعة ونلتقي مع باريس سان جيرمان (الفرنسي)".

وأضاف أليجري أن ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان هم أبرز المرشحين للفوز باللقب، موضحا: "هذه الأندية في مستوى آخر عن باقي المنافسين".

يذكر أن يوفنتوس تعرض لخسارة مذلة على ملعب تشيلسي بنتيجة 0-4 في الجولة الماضية من دوري أبطال أوروبا، لكنه فاز بالمباريات الأربع الأولى بينها الانتصار 3-0 على مالمو في السويد في أيلول الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :