facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ديانا حداد تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ50 بحفل جماهيري كبير في دبي


07-12-2021 09:01 PM

عمون - نجاح وتميز وفرحة جماهرية، عاشتها الفنانة ديانا حداد "برنسيسة الغناء العربي" محتفلة مع في حديقة البرج وسط مدينة دبي، بالذكرى الخمسين لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسط تفاعل وغناء الجميع، وذلك برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا.

ورحبت ديانا حداد خلال الحفل بجميع الجنسيات الحاضرة، وأعربت عن سعادتها بالاحتفال بذكرى قيام الإتحاد الإماراتي، متمنية دوام الأمن والأمان عليها وعلى كل حكامها وشيوخها الكرام وجميع أبنائها الأوفياء ولكل من يسكل ويعيش بها، وقالت: "كل عام وانتم بخير والامارات بخير وبحفظ الرحمن دائناً وأبداً".

وتنقلت ديانا التي ارتدت خلال الحفل قفطان مغربي جميل وملفت، بين مجموعة كبيرة من أهم وأجمل أغنياتها من بين جديدها وقديمها، فكان الإفتتاح بأغنية "ساكن" ثم أغنية "ماس ولولي"، واتبعتها بأغنية "هلا وأهلين" من روائع الموسيقار "طلال" وكلمات الأمير فيصل بن تركي.

وشهدت أغنية "لاقيتك" تفاعل كبير بين الجمهور، وأغنية "أمانيه" التي غناها الجمهور، ثم قدمت أغنية "بسك تيجي حارتنا" التي أشعلت المسرح، ثم تنقلت لمجموعة أخرى من الأغنيات الى أن وصلت الى أغنية "الى هنا" وسط فرحة كبيرة جعلت الجمهور يغنيها جميعها، ليكون الختام مع أغنيتها الوطنية "عشق الوطن" التي حملت كلمات جميلة في حب الإمارات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :