facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سلطة العقبة: لا رسوم إضافية مقابل رسو البواخر بميناء الحاويات


07-12-2021 09:53 PM

عمون - أكد الأمين العام لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور محمود خليفات، أن شركة ميناء حاويات العقبة لم تفرض أي رسوم اضافية مقابل رسو البواخر المتأخرة عن مواعيد وصولها إلى ميناء حاويات العقبة.

وقال خليفات في تصريح صحفي الثلاثاء، إن شركة ميناء الحاويات فرضت بدلات مالية نتيجة عدم التزام البواخر بالوصول حسب جدول المواعيد المتفق علية مسبقا الى الميناء.

وأضاف انه ونتيجة لذلك تحملت شركة ميناء الحاويات أجورا اضافية بسبب هذا التأخير والذي إذا ما قورن بجدول المواعيد بالموانئ المجاورة فإننا نلاحظ تدني نسبة التزام البواخر بمواعيد وصولها لميناء الحاويات بالعقبة والتي وصلت إلى 20 بالمئة مقارنة بالتزام 80 بالمئة من البواخر بالمواعيد بالدول المجاورة.

وقال إن هذا الاجراء المتخذ لابد منه كونه يحفظ حقوق العمال والشركة إلى حين عقد اجتماع مع نقابة شركات الملاحة ونقابة أصحاب شركات التخليص والنقل وغرفة تجارة الأردن الأسبوع المقبل.

(بترا - أمين المعايطة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :