facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





باريس يضرب بروج برباعية ولايبزيج يصدم مانشستر سيتي


07-12-2021 10:15 PM

عمون - أنهي باريس سان جيرمان الفرنسي مشواره في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، بالفوز على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 4-1، الثلاثاء.

فريق العاصمة الفرنسية نجح في التقدم بهدف مبكر بعد مرور أقل من دقيقتين على بداية المباراة عن طريق مهاجمه الشاب كيليان مبابي، الذي عاد بعدها بـ5 دقائق لإضافة الهدف الثاني.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بـ7 دقائق، تمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي من إضافة الهدف الثالث لأصحاب الأرض، ليتقدم الفريق الباريسي بثلاثية مع نهاية الشوط الأول.

ونجح الضيوف في تقليص النتيجة عن طريق ماتس ريتس في الدقيقة 68 قبل أن يعود ميسي للتوقيع على ثاني أهدافه من ركلة جزاء (د 76).

وفي ذات المجموعة، تلقى مانشستر سيتي الإنجليزي خسارة خارج أرضه على يد لايبزيج الألماني بنتيجة 1-2.

وتأخر السيتي بهدفين سجلهما دومينيك سوبوسلاي وأندريه سيلفا في الدقيقتين 24 و71، قبل أن يقلص الجزائري رياض محرز النتيجة لصالح الضيوف بعدها بـ5 دقائق.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه السيتزنز عن التعادل، تلقى كايل ووكر للطرد قبل نهاية الوقت الأصلي بـ8 دقائق، ليكمل الضيوف باقي المباراة بـ10 لاعبين.

ولم تغير النتيجتان وضع السيتي، حيث ظل في صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، فيما رفع سان جيرمان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني.

ونجح لايبزيج في خطف بطاقة التأهل للدوري الأوروبي باحتلاله المركز الثالث بعدما وصل للنقطة 7، فيما تذيل بروج الترتيب بفارق 3 نقاط أقل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :