facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عميد "التكنولوجيا الزراعية " في عمان الأهلية يشارك بحوار سياسات المنطقة حول التنوع الحيوي


07-12-2021 10:12 PM

عمون - شارك الأستاذ الدكتور رضا الخوالدة عميد كلية التكنولوجيا الزراعية بجامعة عمان الأهلية بحوار سياسات المنطقة لإطار التنوع الحيوي لما بعد 2021 الذي عقد بالقاهرة خلال الفترة 4 و5 -12-2021 وبدعوه من مرفق البيئة العالمي / برنامج المنح الصغيرة.

وهدف اللقاء إلى المنفعة من السياسات والإدارة المستدامة والموارد الطبيعة للتنوع الحيوي وبناء الكفاءات في المجتمعات المحلية ومنظمات المجتمع المحلي.

وقد حضر الحوار ممثلين من وزارة البيئة في مصر ومنظمات دولية ومحلية وجمعيات وباحثين.

و شمل البرنامج على مدار يومين محاضرات ومناقشات متعددة لأوليات المرحلة القادمة في مجال التنوع الحيوي واستراتيجيته للمنطقة بشكل مشترك والمشاريع ذات الأولوية لرفع مستوى الاستفادة منه والحفاظ على الموارد الوراثية وتبادل الخبرات والمعلومات والبيانات، الى جانب مناقشة التحديات التي تواجه التنوع الحيوي بما فيها التغير المناخي والدعم المالي للمشاريع وغيرها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :