facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مجلس النواب الأمريكي يقر مبادرة تسمح بزيادة سقف الدين العام


08-12-2021 09:49 AM

عمون - قالت قناة C-SPAN التلفزيونية، إن مجلس النواب الأمريكي، تبنى أمس الثلاثاء مبادرة، من شأنها أن تساعد في المستقبل القريب في الموافقة على زيادة سقف الدين العام وفق عملية مبسطة.

وذكرت القناة، أن 222 نائبا صوتوا لصالح الوثيقة، بينما عارضها 212 آخرون. وفي وقت لاحق، سيتعين على مجلس الشيوخ في الكونغرس الأمريكي، التصويت على هذه المبادرة.

من المتوقع أن تتم الموافقة على الوثيقة. ونوهت القناة، بأنه سيلي ذلك، تصويت في مجلسي النواب والشيوخ على مشروع القانون الرئيسي الخاص برفع سقف الدين العام، وسيتطلب ذلك أغلبية بسيطة من الأصوات، وهو متوفر لدى الديمقراطيين في كل من مجلسي الشيوخ والنواب.

ووفقا لموقع Axios، يجري الحديث عن استخدام هذا الإجراء لمرة واحدة فقط.

يوم 14 أكتوبر، وافق الرئيس الأمريكي جو بايدن على زيادة سقف الدين العام بمقدار 480 مليار دولار، ليصل إلى 28.9 تريليون دولار، وهو كما لاحظت وزارة المالية الأمريكية سابقا، سيسمح بتغطية النفقات حتى 3 ديسمبر 2021.

تاس




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :