facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ملص: تجاوزات قانونية في اجتماعات نقابة المهندسين ويجب مراقبتها !


08-12-2021 11:34 AM

عمون - طالب الناشط النقابي المهندس ميسرة ملص، بمراقبة التصرف الرسمي حيال اجتماعات الهيئات العادية والاستنائية لنقابة المهندسين، مشيرا الى أن هناك تجاوزات قانونية وقعت فيها الهيئة المركزية بخصوص التعديلات على قانون النقابة والتي تتجه لإقرارها.

وقال م. ملص في إدراج له على الفيسبوك الأربعاء: "أمام اصرار نقيب المهندسين على تجاوز المخالفات القانونية التي وقعت في الهيئة المركزية بخصوص التعديلات على قانون نقابة المهندسين، والسير نحو عقد الهيئة العامة لاقرار هذه التعديلات خلال اسبوعين أسأل الزميل النقيب، كيف سيوفق بين عقد هذه الهيئة والمتوقع حضور الاف فيها وبين قرار وزير الصحة بإجبار كل من يحضر اي تجمع باجراء فحص "pcr" قبل 48 ساعة مع ضرورة ان يكون الحاضرين متلقين لجرعتي المطعوم وألا يكون قد مضى على الجرعة الثانية 6 اشهر؟!..

وتابع، يجب ان يراقب المهندسين ،هل سيتساهل الرسمي بهذه الشروط الصحيه المتعلقه بمنع انتشار الكورونا في الهيئة الاستثنائيه المقبله من اجل عيون وصول قانون النقابه الى "مفرمة" مجلس النواب المطواع امام هيئة عامة للنقابة متفرقة ومختلفة، بينما يتشدد بنفس الشروط عند انتخابات النقابة القادمة المعلن عنها في مطلع العام القادم لمنع عقدها؟ لننتظر ونرى..".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :