facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدغمي يضع النواب بصورة لقاء الملك بالمكتب الدائم


08-12-2021 12:42 PM

عمون - وضع رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي المجلس بصورة لقاء جلالة الملك عبد الله الثاني بالمكتب الدائم موجهاً باسمه واسم المجلس الشكر الى مقام صاحب الجلالة على دعوته للمكتب الدائم.

وأكد الدغمي في مستهل جلسة اليوم أن اللقاء يعتبر تقديراً لدور المجلس في التشريع والرقابة وحل مشاكل المواطنين والمساعدة في رسم السياسات الوطنية السياسية والاقتصادية بالتعاون مع السلطة التنفيذية.

وقال "وقد نقلنا الى جلالته تحياتكم له ولسمو ولي عهده الأمين ووضعناهم بصورة ما انجز المجلس على صعيد اللجان والكتل ورؤية المجلس للمستقبل وتفعيل دور الكتل واللجان وأيضا بضرورة التعامل مع جميع القضايا الوطنية بالتعاون مع السلطة التنفيذية لحل كافة مشاكل المواطنين بعدالة وضمن القوانين والأنظمة والتعامل بجدية مع مخرجات لجنة التحديث وقوانين الإصلاح والتعديلات الدستورية التي بدأت اللجنة القانونية مشكورة بمناقشتها.

وتابع : واعلمناه عن رغبة المجلس بتعديل النظام الداخلي لما فيه تقدير لدور النائب حيث بين لنا جلالته ما يتطلع اليه من خلال البرلمان من تجويد للحياة السياسية مما يعود بالنفع على مجمل المواطنين الاردنيين .

وقال "إن نجاح البرلمان هو نجاح لجميع الأردنيين "وأن مجلس النواب أحد أهم القنوات للتعبير عن هموم المواطنين وآرائهم كما شدد جلالته على أهمية تعزيز ثقة المواطن بقدرة المجلس على إيصال صوته وتحقيق مطالبه وكذلك أهمية تشجيع المواطنين على الانخراط بالعمل الحزبي البرامجي .

واشار الدغمي الى ان جلالته تطرق ايضاً إلى ما يواجهه الأردن من تحديات بيئية ومائية، وضرورة انجاز " مشروع الناقل الوطني".
كما أكد جلالته على مواقف الأردن الثابتة والواضحة تجاه القضية الفلسطينية، حيث جدد دعمه الكامل للأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم العادلة والمشروعة على ارضهم العربية التي هي حق لهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :