facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الزراعة النيابية: الأولوية لقضايا مياه الشرب والزراعة


08-12-2021 02:16 PM

عمون - قال رئيس لجنة الزراعة والمياه والبادية النيابية النائب محمد العلاقمة، إن اللجنة أدرجت في خطة عملها قضايا العمالة الزراعية والضمان الاجتماعي وتسويق المنتجات الزراعية، وآليات حماية المُنتج الزراعي المحلي، والدعم المُقدم من الحكومة لتحويل الزراعة في الأردن إلى زراعة اقتصادية.

وأشار العلاقمة خلال اجتماع اليوم الأربعاء لمناقشة خطة عمل اللجنة للدورة العادية الأولى، الى أن اللجنة ستولي اهتماما لمناقشة قضايا مياه الشرب، وتلك الموجهة لري المزروعات، بالإضافة لتحديات النهوض بالبادية الأردنية بهدف للخروج بخطط واقعية تخدم المصلحة العامة.

كما ستناقش اللجنة خلال اجتماعاتها المُقبلة دور الجمعيات التعاونية الزراعية في تنمية المجتمعات المحلية، وستقوم بزيارات ميدانية للمناطق الزراعية في الريف والبادية، والالتقاء بالمزارعين للاطلاع على مشاكلهم والتحديات التي تواجههم، وبحث مطالبهم ومتابعتها مع الجهات المعنية.

من جانبهم، أكد النواب الحضور ضرورة التعاون وبشكل فاعل مع الحكومة والذي من شأنه إنجاز العديد من المُخرجات الايجابية القابلة للبناء عليها وبما يخدم كل القطاعات، مشيرين الى أنه سيتم الأخذ بآراء كل المعنيين بتلك القطاعات واقتراحاتهم.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :