facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الخليج للتأمين-الاردن تعلن إستكمال الإندماج مع العرب للتأمين على الحياة والحوادث


08-12-2021 02:59 PM

عمون - أعلنت مجموعة الخليج للتأمين-الاردن عن استكمال إجراءات اندماج شركة العرب للتأمين على الحياة والحوادث (الشركة المندمجة) في (مجموعة الخليج للتأمين-الأردن)، واستناداً لأحكام القانون انتقلت جميع حقوق والتزامات الشركة المندمجة حكماً إلى مجموعة الخليج للتأمين-الاردن وأصبحت الخلف القانوني لها وتحل محلها في جميع حقوقها والتزاماتها.

وقد صرح الدكتور علي الوزني الرئيس التنفيذي للشركة أن هذا الاندماج يعكس التزام وثقة مجموعة الخليج للتأمين بالاقتصاد الأردني وبقطاع التأمين بشكل خاص، ويدعم المكانة التنافسية للشركة وينوّع مزيج منتجاتها بحيث يمكنها من الاكتتاب في أنواع جديدة من التأمين في مقدمتها التأمين على الحياة، كما من شأن هذا الاندماج أن يسهم في نمو أعمال الشركة وزيادة حصتها السوقية.

وأضاف أن مجموعة الخليج للتأمين-الاردن تتطلع من خلال هذا الاندماج إلى الاستمرار في تلبية مختلف احتياجات العملاء من خلال خدمتهم عبر محطة تأمينية واحدة تتمتع بأعلى تصنيف للقدرة المالية في المملكة.

وتبعاً لهذا الاندماج قامت مجموعة الخليج للتأمين-الأردن برفع رأس مالها بمقدار أربعة ملايين دينار ليصبح 25,438,252 دينار/سهم تعزيزاً لقاعدتها الرأسمالية وتلبية لمتطلبات رأس مال شركة التأمين وشركة إعادة التأمين.

تتقدم مجموعة الخليج للتأمين-الاردن بعميق الشكر والتقدير إلى جميع الجهات الرقابية والتنظيمية على جهودهم ودورهم في نجاح هذا الإندماج كما تشكر المجموعة السادة المساهمين والعملاء الكرام على ثقتهم الغالية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :