facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأوقاف: تحويل امام إربد للعزل المؤسسي وتحقيق لمحاسبة المقصرين


08-12-2021 05:51 PM

عمون - أحمد الدخيل - أوضح امين عام وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالله العقيل، حول ما تم تداوله عن قيام احد خطباء المساجد في اربد بالقاء خطبتي الجمعة الماضية وهو مصاب بفيروس كورونا.

وقال العقيل في حديثه لـ عمون، إن الامام كان مصاباً بفيروس كورونا وفي حجر منزلي وتم تكليف امام اخر بديل وحدث خطأ في تبليغ الخطيب البديل، ما دفع الخطيب المصاب بكورونا للتدخل لانقاذ الموقف والقاء الخطبة لعدم وجود خطيب بديل، مشيرا إلى أن الامام لم يقم سوى بإلقاء الخطبة وصلى صلاة الجمعة خارج المسجد وابلغ المصلين انه مصاب واعتذر عن الصلاة فيهم.

وأضاف أنه تم فتح تحقيق للوقوف على حيثيات القضية ومحاسبة المسؤولين عن عدم تبليغ الخطيب البديل وتم تحويل الخطيب المصاب بكورونا والذي القى الخطبة للعزل المؤسسي داخل مستشفى اربد الميداني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :