facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"اتفاقية تعاون بين UWallet وشركة "تمويلكم"


08-12-2021 06:11 PM

عمون - في إطار استراتيجيتها لدعم الشمول المالي والمساهمة في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية نحو التحول إلى مجتمع أقل اعتماداً على الأوراق النقدية، أعلنت UWallet المحفظة الإلكترونية الرائدة في تقديم الخدمات المالية، مؤخراً عن تعاونها مع الشركة الأردنية للتمويل الأصغر (تمويلكم) لرقمنة عملية صرف مبالغ التمويلات لعملائهم الأفراد.

وسيتيح هذا التعاون لعملاء تمويلكم الحصول على مبلغ التمويل من خلال محفظة UWallet بدلاً من الشيكات وبإمكان العملاء سحب تمويلاتهم من خلال وكلاء محفظة UWallet المنتشرين في مختلف محافظات المملكة، أو أجهزة الصراف الآلي، أو من خلال بطاقة الدفع المباشر الجديدة الخاصة بالمحفظة.

وتمتاز صرف التمويلات عن طريق UWallet بسهولتها وبساطتها وكفاءتها، حيث يحصل العميل على التمويل بكل راحة وسهولة عبر المحفظة الالكترونية خلال ساعات من طلب التمويل، دون الحاجة للتعامل بالنقد الورقي والمعدني ومخاطر فقدانه وغيرها من المزايا.

ومن الجدير بالذكر بأن هذا التعاون يأتي من منطلق حرص "تمويلكم" على دعم الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي، وتوجهها إلى دمج التكنولوجيا لرقمنة العمليات الائتمانية والمالية المختلفة، وتبني منهجية التحول الرقمي لتوفير وسائل رقمية آمنة تسهل حصول المستفيدين على التمويلات التي تلبي احتياجاتهم وتضمن وصولهم للخدمات بأقل جهد ووقت وتكاليف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :