facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تمريض فيلادلفيا تنظم ورشة عمل لطلبتها بالتعاون مع جمعية الأمل الفرنسية


08-12-2021 06:16 PM

عمون - نظمت كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا وبالتعاون مع جمعية الأمل الفرنسية وبدعم من الجامعة ورشة عمل تثقيفية حول الكشف المبكر عن التشوهات الخلقية عند الأطفال. والتي تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة الأنشطة التي تقوم بها لجنة الأنشطة الطلابية في الكلية والتي ترأسها السيدة غونان سمحان ، بهدف صقل مهارات الطلبة التي يحتاجونها في سوق العمل.

وتحدث أحمد ابو السنديان مسؤول التدريب في الجمعية خلال الورشة عن التشوهات الخلقية عند الأطفال ،وبعدها قام بالتطبيق العملي لهذه الفحوصات التي يمارسها التمريض للكشف المبكر عنها. وقد قام الطلبة بالتطبيق العملي بإشراف المدرب مما كان له دور في زياده الوعي واكتساب المهارة لدى الطلبة المشاركين.

وفي ختام الورشة سلمت الشهادات على الطلبة المشاركين. كما وعبر الطلبة عن شكرهم للقائمين على ورشة العمل ممثلة برئاسة الجامعة وعمادة كلية التمريض على اتاحة الفرصة لهم في تنمية المهارات التمريضية لديهم التي تساعدهم على الانخراط في سوق العمل في المستقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :