facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلوب بعد إنجاز ليفربول التاريخي: أشعر بالفخر


08-12-2021 08:46 PM

عمون - أصبح ليفربول أول ناد إنجليزي يفوز بمبارياته الست في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تغلبه 2-1 على ميلان يوم الثلاثاء، وهو إنجاز جعل مدربه يورغن كلوب "مليئا بالفخر".

وألغى هدفان من محمد صلاح وديفوك أوريغي تقدم ميلان عبر فيكايو توموري في الشوط الأول وأكد تأهل ليفربول إلى الأدوار الإقصائية بالحد الأقصى البالغ 18 نقطة.

وقال كلوب: بصراحة لا أشعر بالفخر كثيرا في كرة القدم لأنني أتوقع حدوث أشياء جيدة في معظم الوقت. لكن هذه الليلة تجعلني مليئا بالفخر، إنها ليست جائزة الفوز بجميع المباريات الست) ولم نفز بأي شيء. كنت سأذهب إلى الدور التالي بأي حصيلة من النقاط ولكن 18 هي الأفضل ولذا فإننا نتقبل ذلك أيضا.

وأجرى المدرب الألماني ثمانية تغييرات على تشكيلته الأساسية وقال إنه شاهد "العديد من الأشياء الجيدة في كرة القدم" أمام ميلان.

وأضاف: في ظل كل هذه التغييرات، كان يتعين على اللاعبين أن يلعبوا بثقة كافية لإظهار مدى جودتهم.

ويستضيف ليفربول، صاحب المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، أستون فيلا يوم السبت القادم.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :