facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مخزونات النفط الأمريكية تنخفض واستجابة "صادمة" من أسعار الخام


08-12-2021 08:49 PM

عمون - انخفضت مخزونات النفط في الولايات المتحدة، وارتفع مخزونات الوقود، أقل مما توقعه الخبراء.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، الأربعاء، إن مخزونات النفط في الولايات المتحدة تراجعت الأسبوع الماضي في حين ارتفعت مخزونات البنزين ونواتج التقطير.

وأضافت الوكالة الحكومية في تقريرها الأسبوعي بشأن المخزنات البترولية، أن مخزونات الخام انخفضت بمقدار 240 ألف برميل على مدار الأسبوع المنتهي في 3 كانون الأول الجاري إلى 432.9 مليون برميل.

بينما كان محللون استطلعت رويترز آراءهم قد توقعوا هبوطا قدره 1.7 مليون برميل.

كان رد فعل السوق صامتًا على أرقام المخزونات الأسبوعية في الولايات المتحدة، وتراجعت أسعار النفط في تعاملات متقلبة الأربعاء، حيث أخذت استراحة بعد المكاسب في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، إن مخزون الخام في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما، زاد بمقدار 2.4 مليون برميل الأسبوع الماضي.

وأضافت، كما ارتفعت مخزونات البنزين 3.9 مليون برميل على مدار الأسبوع إلى 219.3 مليون برميل مقابل توقعات لزيادة قدرها 1.8 مليون برميل.

وزادت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، نحو 2.7 مليون برميل إلى 126.6 مليون برميل، مقابل توقعات بارتفاع قدره 1.6 مليون برميل.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة، أن واردات الولايات المتحدة من النفط الخام ارتفعت الأسبوع الماضي بمقدار 329 ألف برميل يوميا إلى 4.23 مليون برميل يوميا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :