facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بالأرقام .. أفضل وأسوأ منتخب في كأس العرب 2021


09-12-2021 08:40 AM

عمون - أذهل المنتخب المغربي جماهيره والمتابعين بالعروض القوية التي قدمها في دور المجموعات للنسخة العاشرة من كأس العرب لكرة القدم "قطر 2021"، بينما خرج منتخب السودان بخيبة أمل من البطولة.

وكشفت الأرقام أن منتخب المغرب كان الأفضل على الإطلاق في البطولة، إذ حقق ثلاثة انتصارات متتالية على كل من، فلسطين (4-0) الأردن (4-0)، والسعودية (1-0)، وتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وأحرز 9 أهداف وحافظ على عذرية شباكه.

وسيكون منتخب المغرب على موعد مع نظيره الجزائري يوم السبت المقبل، في تمام الساعة (19:00) بتوقيت غرينتش، على ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة.

في المقابل، كشفت الأرقام أن المنتخب السوداني كان الأسوأ بين المنتخبات على الإطلاق، إذ استقبلت شباكه 10 أهداف، وهو المنتخب الوحيد الذي فشل في تسجيل أي هدف، والحصول على أي نقطة، بعد أن خسر جميع مبارياته الثلاث أمام كل من: الجزائر (0-4)، ومصر (0-5)، لبنان (0-1).

وصنف المنتخب السوداني الأسوأ سلوكا أيضا، بعد أن تعرض 3 من لاعبيه للطرد، وهم ياسر مزمل وفارس عبد الله ووضاح إبراهيم، وكانت نسبة استحواذ المنتخب على الكرة هي الأضعف من بين كل المنتخبات.

"RT"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :