facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن: جميع الطرق الخارجية سالكة


09-12-2021 08:54 AM

عمون - شهدت معظم مداخل العاصمة عمان، حركة سير نشطة وبعض الإزدحامات على الطرق الرئيسية وطريق المطار، بحسب التقرير المروري اليومي الخميس.

وقال مندوبا ادارة السير والدوريات الخارجية لإذاعة "امن إف إم"، انه لم يتم التبليغ عن اي عوائق او حوادث سير على الطرق الخارجية خلال فترات الليل وحتى صباح اليوم، تزامنا مع الاحوال الجوية السائدة، كما لم يبلغ عن أي إرتفاعات لمنسوب المياه في أي نقاط ساخنة أو منحدرة، إلا أنه تم قطع السير في بعض الفترات لتدني مدى الرؤية الافقية وشدة الرياح حفاظا على سلامة المواطنين .

وجاء في التقرير، أن جميع الطرق الخارجية والداخلية سالكة، فيما شهد منطقتي غرندل والريشة شهدت تراكما للكثبان الرملية نتيجة شدة الرياح، وتم قطع حركة السير لإزالة العوائق دون حوادث تذكر .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :