facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المهني الديموقراطي في المهندسين" يدعو للتصويت لصالح تعديلات


09-12-2021 11:21 AM

عمون - عقد التجمع المهني الديموقراطي في نقابة المهندسين الأردنيين اجتماعاً موسعاً تشاورياً، لمناقشة مشروع تعديلات قانون النقابة، وذلك يوم الأربعاء.

وقال التجمع في بيان له إنه وبعد نقاش حول ما يدور في أروقة النقابة من مواقف وحراك نقابي، تم التركيز على مشروع تعديلات القانون، وتحديداً ما يخص الانتخابات على قاعدة التمثيل النسبي ( القائمة النسبية المفتوحة)، التي تم إقرارها من قبل لجنة النسبية المشكلة من قبل مجلس النقابة لهذه الغاية، وبقية بنود التعديلات المقترحة من قبل المجلس، وابدا التجمع تحفظه على المادة رقم (14) امتحان ممارسة المهنة، وقد خلص الاجتماع بإجماع الحضور بالدعم المطلق لمشروع تعديلات قانون نقابة المهندسين.

وأهاب التجمع بالمهندسات والمهندسين على امتداد الوطن بالحضور والمشاركة بالهيئة العامة الاستثنائية، المنوي عقدها بدعوتها الثانية يوم الجمعة الموافق 24-12-2021، في مجمع النقابات المهنية عمان الشميساني في تمام الساعة 12:30 ظهراً.

ودعا للتصويت لصالح التعديلات، ولوضع حد لجميع أشكال التفرد التي مُورست على مدى طول عمر نقابتنا العتيدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :