facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاهلية تشارك بورشة التعليم العالي حول تصميم المساقات الإلكترونية


09-12-2021 12:16 PM

عمون - شاركت جامعة عمان الاهلية ممثلة بالاستاذ الدكتور خالد الكعابنة نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم الإلكتروني ، عميد البحث العلمي ، بالورشة التدريبية التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون والتنسيق مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين (UNHCR) خلال الفترة من 6 - 12 - 2021 وحتى 9 - 12 - 2021 ، في مركز الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

وهدفت الورشة الى تدريب أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات الحكومية والخاصة حول تصميم المساقات الإلكترونية التفاعلية، وقدمها خبراء من Connected Learning in Crises Consortium .

كما شاركت الجامعة في الجلسة الحوارية حول إدماج التعلم الإلكتروني في برامج التعليم العالي والتي شارك فيها رؤساء الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة ونخبة من خبراء قطاع التعليم العالي في الأردن، حيث شارك ممثلا عن الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الكعابنة نائب ألرئيس لشؤون التعلم الالكتروني مندوبا عن رئيس الجامعة بمداخلة حول اهمية التعليم الالكتروني للارتقاء بمستوى التعليم في الاردن.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الورشة التدريبية تأتي ضمن سلسلة من الورشات التي تقوم بها الوزارة في دعم الجامعات في عملية التعلم الإلكتروني وذلك حسب خطة الوزارة لإدماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي الأردنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :