facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردنيون يستهلكون 150 ألف اسطوانة غاز يوميا خلال المنخفض


09-12-2021 01:22 PM

عمون - ارتفع الطلب على الغاز المنزلي نحو 30% عن المعتاد منذ يوم الإثنين وحتى اليوم الخميس، وفق نقيب أصحاب محطات المحروقات وتوزيع الغاز المهندس نهار سعيدات.

وقال سعيدات لـ عمون، إن الطلب على الغاز المنزلي ارتفع من 120 - 150 ألف إسطوانة يوميا، حيث زاد طلب المواطنين على شراء اسطوانات الغاز خلال المنخفض الجوي الذي ما زال يؤثر على المملكة، بالإضافة الى إرتفاع بسيط على شراء مادة الكاز نظرا لأن الظروف الجوية لا زالت غير شديدة البرودة والمنخفضات الماطرة ينتهي تأثيرها خلال يومين على الأغلب.

وأكد، أن هناك كميات غاز جيدة متوفرة في الأسواق ولدينا مخزونا كافيا في المستودعات، إضافة إلى أن مصفاة البترول تتعاون بشكل كبير في عملية التزويد لمحطات بيع المحروقات والموزعين لتغطية حاجة السوق المتزايدة خلال فصل الشتاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :