facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شبكة الإعلام المجتمعي تنظم بازارا لحقوق الإنسان


09-12-2021 01:58 PM

عمون - نظمت شبكة الإعلام المجتمعي اليوم الخميس، بازارا لحقوق الإنسان بمشاركة منظمات حقوقية بهدف تعريف المواطنين والمقيمين بحقوقهم في مجالات مختلفة.

وجاء البازار على هامش مهرجان كرامة الدولي لأفلام حقوق الانسان، الذي يختتم فعاليات دورته الـ 12 الأحد المقبل، وبالتزامن مع احتفال العالم باليوم العالمي لحقوق الإنسان الذي يصادف في العاشر من كانون الاول من كل عام.

وقال مدير عام شبكة الإعلام المجتمعي داوود كتاب، إن بازار هذا العام، شهد ولأول مرة مشاركة عيادات حقوق الإنسان، وهي عيادات خاصة توفر فرصة لقاءات فردية للحضور مع خبراء ومختصين بالقضايا المتعلقة بحقوق المرأة والأطفال واللاجئين وذوي الإعاقة وحرية الإعلام والحقوق الاقتصادية والعمالية، مشيرا إلى ان تم استضافة طلاب مدارس وجامعات ومؤسسات مجتمع مدني ونشطاء حقوقيين تعرفوا على نشاطات البازار ورؤيته الإنسانية.

بدورها، بينت مديرة راديو البلد عطاف الروضان، أن البازار أصبح حدثا سنوياً لشبكة الإعلام المجتمعي وراديو البلد، ويعكس التزامنا بتلك المبادئ في عملنا ويوفر فرصة لمؤسسات المجتمع المدني لإظهار دورنا ومساهماتنا في التوعية وتعزيز حقوق الإنسان، وهو كذلك فرصة جيدة للطلبة على وجه الخصوص للتعرف على تلك المبادئ وإخراجها من حيز المناهج والكتب وربطها بالواقع.

وعرضت المؤسسات الحقوقية المشاركة لأفكارها، وساهمت بتقديم الاستشارات والتوعية من خلال توفير خبراء عبر منصات خاصة بها.
ويهدف البازار الذي يقام للعام الرابع على التوالي، إلى رفع وعي المواطنين والمقيمين بمفاهيم حقوق الإنسان والمرجعيات الضرورية كي يعرف كل إنسان أن له حقوقا مكفولة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :