facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ملص: نقيب المهندسين ذكرني بأيام "الأحكام العرفية" بمنعه التعليق على واتساب


09-12-2021 02:18 PM

عمون - انتقد الناشط النقابي المهندس ميسرة ملص، قيام نقيب المهندسين احمد سمارة الزعبي بوقف ومنع التعليق على مجموعة الواتس آب الخاصة باللجنة الاستشارية، والتي تضم ٥٤ شخصية نقابية من نقباء سابقين ونواب واعيان ووزراء سابقين وناشطين، وهي مجموعة توفر منصة لتبادل وجهات النظر بمختلف المواضيع الخاصة بالنقابة أو بالشأن العام، والانتقاد عليها لا يقتصر على النقيب فقط، بل ان نائب مهندس من القائمة المنافسة للقائمة التي أوصلت النقيب على رأس النقابة تعرض موخرا على المجموعة لنقد شديد لموقفه "غير المقبول" بخصوص اتفاقية المياه بدل الكهرباء مع الكيان الصهيوني .

وقال م. ملص في إدراج له على الفيسبوك،"دوما كنت اقول إن النظام ارحم في التعامل مع المواطنين من تعامل بعض المعارضة مع بعضها البعض، الزميل النقيب ضاق ذرعا بسماع الرأي الآخر من المهندسين والذين من المفترص ان يجتمع معهم دوريا ويستمع لرأيهم ".

وذكر أنه ناشد النقيب عبر الزميل المسؤول عن ملف الحريات في النقابة منذ اكثر من اسبوع لوقف الإجراء القامع ، وإتاحة المجال لحرية التعبير، ولم يتم ذلك حتى اللحظة، مستذكرا بفعلة النقيب أيام "الأحكام العرفية" عندما كان الحاكم العسكري يغلق الصحف ويمنع الاجتماع لتبادل الرأي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :