facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك يهنئ بالذكرى المئوية الأولى لتأسيس الدولة العراقية


09-12-2021 03:24 PM

عمون - هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني، الرئيس العراقي برهم صالح بمناسبة الذكرى المئوية الأولى لتأسيس الدولة العراقية، مشيدا بالإنجازات التي حققها العراق الشقيق وشعبه العزيز على مدار المئة عام الماضية.

وأعرب جلالته، في رسالة بعثها، باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أحر التهاني وأصدق المشاعر الأخوية، بهذه المناسبة، متمنيا للرئيس العراقي موفور الصحة والعافية، وللشعب العراقي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وأكد جلالة الملك متانة العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع الأردن والعراق، والحرص الدائم على توطيدها وتوسيع آفاق التعاون المشترك، لا سيما وأن الدولتين تدشنان مئويتهما الثانية، مشددا على وقوف الأردن المستمر إلى جانب الأشقاء في العراق في تحقيق تطلعاتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :