facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المستشفى الميداني الأردني في غزة ينظم حملة للتبرع بالدم


09-12-2021 03:26 PM

عمون - نفذت مرتبات المستشفى الميداني الأردني في غزة، اليوم الخميس، حملة للتبرع بالدم لصالح مستشفى الشفاء في القطاع، تجسيداً لوحدة الدم الأردني الفلسطيني.

وقال قائد قوة المستشفى الميداني الأردني إن الحملة جاءت في إطار الدعم المتواصل والمستمر الذي تقدمه الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، وإن هذه المبادرة من المستشفى جاءت كجزء من المسؤولية الاجتماعية من خلال إشراك طواقم المستشفى في هذا العمل النبيل الذي يرتكز على إنقاذ الحياة وما له من فوائد للمتبرع بالدم.

وبين مدير المستشفى أن هذه الحملة جاءت أيضا مساهمة للتخفيف على الأشقاء الفلسطينيين والوقوف إلى جانبهم ومساندتهم في كل الأوقات والظروف التي يمرون بها، حيث تسهم مثل هذه الحملات في تأمين كميات كافية من الدم للمرضى في المستشفيات المحلية للقطاع لدعم صمودهم وإغاثتهم إنسانياً.

من جهتهم، عبرت إدارة مستشفى الشفاء في القطاع عن امتنانها وشكرها للقيادة الأردنية الحكيمة وطواقم المستشفى على هذه اللفتة الكريمة وتبرعها بالدم لصالح مرضى القطاع التي تعبر عن وحدة التلاحم الأردني الفلسطيني، مشيدين بدور المستشفى الميداني في دعم قطاع غزة بالنواحي الإنسانية والطبية كافة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :