facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رئيس جامعة مؤتة يزور مؤسسة ولي العهد


09-12-2021 03:35 PM

عمون - زار رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان اليوم الخميس يرافقه مدير مركز ريادة الأعمال في الجامعة الدكتور وليد الرواضية ومدير مكتب ارتباط الجامعة الدكتور فارس المفلح مؤسسة ولي العهد للاطلاع على برامجها ومشاريعها الهادفة لدعم الريادة والابداع.

والتقى عوجان خلال الزيارة المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتورة تمام منكو والفريق التقني والإداري في المؤسسة.

وبحث الجانبان أوجه التعاون المشترك مع مؤسسة ولي العهد في مجالات دعم الريادة والمشاريع الريادية للطلبة والمجتمع المحلي من خلال تفعيل التعاون المشترك والزيارات المتبادلة لاستفادة طلبة الجامعة من الإمكانات المتوفرة لدى المؤسسة والمشاركة في المبادرات المختلفة التي تطرحها المؤسسة.

وقال عوجان أن الجامعة تحرص على مشاركة طلبتها في أنشطة ومبادرات مؤسسة ولي العهد في مجالات التطوع والمسابقات والريادة المجتمعية والتقنية مؤكدا رغبة الجامعة في التعاون المستمر مع المؤسسة والبرامج التي تطرحها من خلال عمادة شؤون الطلبة ومركز الريادة والكليات المعنية في الجامعة.

بدوه، قدم الدكتور وليد الرواضية عرضا عن مركز الريادة في الجامعة يتضمن اهداف المركز وغاياته في خلق بيئة تحفز الإبداع والابتكار لدى الطلبة والمجتمع المحلي من خلال وضع خطة عمل للعام 2022 تشمل العديد الأنشطة والبرامج والدورات التدريبية التي تساعد في دعم الأفكار والمشاريع الريادية لدى الشباب.

ومن جانبها رحبت منكو بالزيارة مؤكدة حرص المؤسسة بالوصول إلى شرائح المجتمع كافة وتقديم المساعدة والدعم اللازم لتحقيق الرؤى الملكية في تقديم كل الدعم الممكن لمساعدة الشباب في إيجاد فرص عمل والحد من مشكلتي الفقر والبطالة والرغبة في تفعيل أنشطة المؤسسة مع جامعة مؤتة وعمل زيارات تعريفية لطلبة الجامعة حول للمبادرات التي تطلقها مؤسسة ولي العهد خلال الفترة المقبلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :