facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هذه الحيل تعتمدها كيم كارداشيان لتبرز نحافة خصرها


11-12-2021 02:30 PM

عمون - أسلوبها في الملابس جريء إلا انها أصبحت مثالاً للأناقة والإطلالات العصرية، لكن أكثر ما تشتهر به كيم كارداشيان هو خصرها النحيف جداً. وإلى جانب الرياضة والتمارين المخصصة لمنطقة المعدة والخصر تعتمد كيم حيلاً من خلال إختيار إطلالاتها لإبراز خصرها النحيف وقوامها بطريقة جذابة مثل الأقمشة المطاطية والساتان، وكذلك الأحزمة العريضة اضافة الى السروال وتنانير الخصر العالي.

إليك أبرز الحيل التي تعتمدها كيم كارداشيان لتبرز نحافة خصرها.
للحصول على خصر نحيف جداً، تختار كيم الكورسيه الذي يزيد من نحافة خصرها كما يحدد قوامها الرشيق. حتى مع الكنزة الفضفاضة تختار الكورسيه لتحديد خصرها.

صيحة سروال الدينيم بالخصر العالي من أكثر الإطلالات الكاجوال التي تعتمد عليها كيم كارداشيان، وهي تحرص على إختار الخصر العالي تحديداً مع قصة السروال الضيقة جداً، وغالباً ما يتم تعديل قصة السروال لكي يناسب قوامها. وتنسّق مع السروال توب ضيقة.

البودي سوت قطعة أساسية في خزانة كيم، وهي سلاحها السري خصوصاً أنه يساعدها على إبراز منحنياتها.

نادراً ما تختار كيم ملابس مزيّنة بالنقشات، بل تلجأ في المقابل إلى الألوان الحيادية أو الأسود. فالإطلالة المونوكروم تبرز الخصر النحيف وتُظهر الجسم على شكل الساعة الرملية.

"مجلة هي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :