facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قماش المخمل يغني خزانتك هذا الموسم


12-12-2021 09:42 AM

عمون - يعتبر قماش المخمل من أكثر الأقمشة التي تُستخدم في فصل الشتاء، فهو قماش ناعم وغنيّ يزيد من فخامة الأزياء ويمنح الإطلالات الكثير من الدفء. وقد أبدع المصمّمون بتقديم أزياء متنوّعة من هذا القماش لاقت إعجابها في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022.

قدّمت علامة أمبوريو أرماني Emporio Armani إطلالة مؤلفة من سروال فضفاض وتوب طويلة مزيّنة عند الأكتاف ببعض الشراشيب وبأكمام ملوّنة. وقد زيّنت الإطلالة بحقيبة يد مصنوعة من المخمل الأسود.

بالأسلوب البوهيمي الجذاب، قدّمت علامة إيترو Etro فستان ماكسي مصنوعاً من المخمل ومزيّناً بالطبعات الغنيّة. وقد أضافت العلامة لمسة جذابة على الإطلالة من خلال إضافة حزام عريض باللون الأسود مرصّعاً بالمعادن الفضيّة، ووشاحاً مزيّناً بالشراشيب.

أما علامة ماكس مارا Max Mara فقد قدّمت معطفاً طويلاً باللون الأخضر الداكن مصنوعاً من المخمل الناعم. يأتي المعطف مزيّناً بحزام رفيع من الجلد الأسود، وقد أكملت العلامة الإطلالة بوشاح للرأس باللون الأخضر المطبّع ونظارات شمسية بحجم عريض وبارز.

ومن العلامة نفسها اخترنا لك هذه الإطلالة التي تتالف من تنورة باللون الأخضر الداكن، مصنوعة من قماش المخمل الغنيّ. وقد نسّقتها العلامة مع سترة باللون البني، فيما يمكنك أن تمنحيها لمسة منعشة من خلال تنسيقها مع كنزة صوفية باللون الأوف وايت.

ومن قماش المخمل أيضاً وباللون الأزرق الداكن، قدّمت علامة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo فستاناً يمكنك أن ترتديه منفرداً أو كتونيك مع سروال كما بدا في هذه الإطلالة حيث نسّقته العلامة مع سروال باللون الفضي الميتاليكي.

ارتأت علامة زيمرمان Zimmermann أن تقدّم المخمل ممزوجاً مع قماش آخر، فصمّمت سراول جينز بقصّة فضفاضة مزيّناً على الجانبين بقطعة قماش مخملية باللون الأحمر الداكن. ونسّقت مع الجينز قميصاً مطبّعاً وبأكمام منتفخة. وأكملت الإطلالة بجوارب زهرية وحذاء بلاتفورم عصري.

"مجلة هي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :