facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهاجم مانشستر يونايتد يهدد مستقبل إسلام سليماني في ليون


12-12-2021 07:47 PM

عمون - يبدو بأن مستقبل الجزائري إسلام سليماني سيصبح غامضا مع ناديه ليون، خاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويقدم سليماني مستويات متوسطة هذا الموسم، حيث سجل 4 أهداف وصنع آخر خلال 14 مباراة مع ليون بكل المسابقات، علما بأنه لم يحرز سوى هدف وحيد في الدوري الفرنسي.

وبعد ظهوره بمستوى متوسط خلال مباراة ليون، مساء الأحد ضد ليل في الدوري الفرنسي، زادت الشكوك بشأن مستقبل سليماني، طبقا للتقرير الأخير لمحطة "مونت كارلو" الإذاعية الفرنسية.

وبحسب "مونت كارلو"، فإن ليون يبحث بجدية فكرة استقدام مهاجم في الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة وأن سليماني سيغيب عن الفريق خلال شهري يناير وفبراير بسبب مشاركته مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا.

فضلا عن ذلك، فإن ليون يريد أيضا ضم مهاجم لتحسين قوته الهجومية، في ظل تراجعه الواضح هذا الموسم، خاصة على صعيد ترتيب الدوري الفرنسي.

"مونت كارلو" كشف عن تفكير ليون بجدية في الحصول على خدمات الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد، وذلك على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

ويرى ليون أن فرصته قوية في استقدام مارسيال، خاصة وأن وكيل أعمل اللاعب أعلن عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب قلة مشاركاته.

وحال حصل ليون على توقيع مارسيال، وتألق الأخير في غياب سليماني، فإن ذلك قد يهدد مستقبل الدولي الجزائري في ليون.

وقد لا يقوم ليون بتجديد عقد سليماني، الذي ينتهي في الصيف المقبل، وذلك حال تألق مارسيال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :