facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفارة القطرية في عمان تحتفل بالعيد الوطني


15-12-2021 07:42 PM

عمون - أقامت السفارة القطرية في عمان، مساء الأربعاء، حفل استقبال، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لتولي مؤسس دولة قطر الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني الحكم في البلاد.

وأشاد السفير القطري لدى الأردن، سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وعلى المستويات كافة، والتي تدعمها العلاقة الأخوية بين جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وعرض السفير آل ثاني لدور مؤسس قطر الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني المعروف بشجاعته وما شهدته الدولة في عهده من نمو وتطور ونهضة وعدالة وازدهار، مبينا أن شعارنا هذا العام "مرابع الأجداد.. أمانة".

وحضر الحفل رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ورئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي، ورئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي، وعدد من النواب والأعيان ومسؤولون مدنيون وعسكريون ودبلوماسيون وصحفيون.

واشتمل الحفل على العديد من القصائد والوصلات الفنية وعروض فيديو عن نهضة قطر والإنجازات التي حققتها في الميادين كافة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :