facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة الزيتونة الأردنية تكرم متميزيها


04-01-2022 02:24 PM

عمون - كرم رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور محمد المجالي الدكتورة ميسون قوصيني وعبدالرحمن العرامين وفريق من طلبة كلية الصيدلة لإنجازاتهم المتميزة.

وأكد المجالي أن هذا التكريم ما هو إلا لمسة وفاء وتقدير وعرفان وتثمين للجهود المتميزة والمخلصة للجامعة لشحذ الهمم نحو المزيد من العطاء والإنجاز.

وبين أن الأعمال الإنسانية التي تقوم بها الدكتورة قوصيني من كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات تترجم رسالة الجامعة في خدمة المجتمع، حيث أن رسالة الجامعة لا تقف عند التدريس والبحث العلمي بل تتعدى ذلك إلى خدمة المجتمع، مثمنا الجهود التي تبذلها في الأعمال الخيرية والإنسانية داخل وخارج الجامعة.

وأضاف المجالي أن عبدالرحيم العرامين أحد موظفي الحركة يمثل الصورة المشرقة للعاملين في دائرة الحركة لأمانته وحرصه على إعادة مبلغ مالي لأحد طلاب الجامعة.

وأعرب عن فخره واعتزازه بالطلاب عبدالرحمن البزلميط ويزن الحرباوي وزيد محيسن لفوزهم بالمركز الأول في المسابقة العلمية الصيدلانية الثالثة، مشيرا إلى أن المسابقات الطلابية ما هي إلا أدوات للتنافسية وشحذ للهمم واكتشاف المواهب والقدرات، لأنه بالتنافسية وامتلاك الرؤيا والصبر والثبات والشغف يتم تحقيق الأهداف، فالشباب هم المستقبل الذي سيصنع حياة أفضل للأجيال القادمة.

وحضر التكريم عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات الدكتور أمجد زريقات وعميد كلية الصيدلة الدكتورعبدالقادر البواب وعميد شؤون الطلبة الدكتور خلدون الحباشنة ومدير العلاقات العامة أحمد العبادي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :