facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التصميم السينمائي في عمان الأهلية ينظم ورشة مع المركز العربي للإنتاج الإعلامي


04-01-2022 04:26 PM

عمون - نظم قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي بكلية العمارة والتصميم / جامعة عمان الأهلية ورشة عمل بعنوان (تقنيات صناعة الأفلام وتحدياتها)، بالتعاون مع المركز العربي للإنتاج الإعلامي، قدمها المدرب والخبير (عبد الخالق الجواري).

وتضمنت الورشة العديد من المحاور التي تناولت التقنيات الحديثة في صناعة المحتوى السينمائي والتلفزيوني وآليات استخدامها وتوظيفها في إنتاج محتوى يواكب التحولات التقنية التي طالت الصناعة السينمائية والتلفزيونية.

ونوه المحاضر إلى مجموعة من الفرص التدريبية التي سيمنحها المركز العربي للإنتاج الإعلامي لطلاب القسم مما يمهد الطريق لإشراكهم في الأعمال الفنية التي ينتجها المركز.

وتأتي هذه الورشة ضمن سياسة الانفتاح التي يسعى لها إليها القسم على مؤسسات المجتمع المحلي ذات الصلة بالتخصص، ويحقق متطلبات الاعتماد المحلي والاعتمادات الدولية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :