facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المهندسة سناء هاني من عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الهندسي الاستشاري


04-01-2022 04:27 PM

عمون - شاركت المهندسة سناء هاني عضو هيئة التدريس من قسم هندسة العمارة في جامعة عمّان الأهلية بالجلسة الحوارية بعنوان: التحول الرقمي نموذج جديد في إدارة البيئة وحمايتها. وذلك ضمن فعاليات المؤتمر الهندسي الاستشاري الثاني الذي نظمته نقابة المهندسين الاردنيين واتحاد المهندسين العرب في فندق اللاندمارك في عمان مؤخرا. حيث كانت المهندسة سناء أحد المتحدثين الثلاث التي استضافتهم الجلسة الحوارية.

وتحدثت عن أهمية التطبيقات الذكية في إحداث تغيير نوعي في تقديم الخدمات المختلفة، وكحالة دراسية، تناولت تطبيق GreenJO أول تطبيق ذكي لإعادة التدوير في الاردن.

و تضمنت الجلسة الحوارية محاور عدة، حول أهمية التكنولوجيا والتحول الرقمي في إحداث التغيير النوعي في تقديم الخدمات الهندسية وتقليل مخاطرها المتوقعة على البيئة اضافة لدور التحول الرقمي وتطبيقاته في ضبط الجودة وتحديث ومشاركة المعلومات المختلفة بطريقة آمنة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :