facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلية الآداب تنظم حوارًا مفتوحًا بعنوان "خريجونا أين وصلوا"


05-01-2022 06:58 PM

عمون - نظم قسم العمل الاجتماعي في كلية الآداب في الجامعة الأردنية، اليوم الأحد، برعاية عميد الكلية الدكتور إسماعيل الزيود، حوارًا مفتوحًا بعنوان "خريجونا أين وصلوا".

وهدفت الندوة الحوارية التي نسقها وأدارها الدكتور إبراهيم العدرة إلى تعريف طلبة القسم بعدد من خريجيه الذين دخلوا سوق العمل، وكيف أسهموا بعد تخرجهم في مجالات العمل وتنمية المجتمع ورقيه.

ودعا الزيود في كلمته طلبة القسم إلى الاهتمام بتنمية المهارات والتدريب، كونها السبيل الأمثل للحصول على فرص عمل في وقت نشهد فيه ارتفاعًا في معدلات البطالة وتنافسًا شديدًا بين الخريجين.
بدورها دعت رئيسة قسم العمل الاجتماعي الدكتورة منال عنبتاوي طلبة القسم أن يحملوا معهم على الدوام قيم وأخلاقيات العمل الاجتماعي وأن يكونوا خير سفراء للقسم بعد تخرجهم ودخولهم لسوق العمل.

وشارك الخريجون: نور أحمد الحديد، رحمة أهرام، ميادة برجس، وروان المعاقبة، مسيرتهم في سوق العمل باعتبارعم أخصائيين اجتماعيين ومنسقين لبرامج شبابية واجتماعية، كما تخلل الندوة عرضٌ لفيلم قصير يوضح أهمية مهنة العمل الاجتماعي ودور الأخصائيين الاجتماعيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :