facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توقيع خطة عمل بين "إعادة التدوير" و"المخصبات العضوية للنظم البيئية"


06-01-2022 02:19 PM

عمون – وقّع مشروع إعادة التدوير في الأردن، المموّل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، يوم الأربعاء الموافق الخامس من كانون الثاني خطة عمل مشتركة مع جمعية المخصبات العضوية للنظم البيئية، التي أطلقت بدورها أول حاضنة بيئية للأعمال في الأردن - حاضنة "دَوِّر". وتوفر حاضنة "دَوِّر" الدعم المالي والتقني للشركات الناشئة في قطاع إعادة التدوير، حيث سيتعاون الشريكان في تقديم منتجات وخدمات إبداعية لهذه الشركات من أجل تمكينها والمساهمة في تحفيز النمو السريع لسوق إعادة التدوير. وسيتيح هذا الجهد المشترك للشركات الناشئة والقائمة التي تمتلك أفكاراً مبتكرة تقديم خدمات إعادة تدوير جديدة للقطاع التجاري في عمّان، بالإضافة إلى دعم الشركات للعمل على زيادة مبيعاتها وتخفيض كلفها التشغيلية وتحسين المهارات العملية والتجارية لديها.

هذا ويستخدم "مشروع إعادة التدوير في الأردن" نهج تطوير أنظمة السوق بالعمل مع شركائه، الممثلين بوزارة البيئة وأمانة عمان الكبرى وشركات إعادة التدوير من القطاع الخاص وحاضنات ومسرعات الأعمال، وذلك من أجل زيادة استخدام القطاع التجاري لخدمات إعادة التدوير في عمّان. إذ تقوم هذه الحاضنات بدعم المشاريع المبتكرة في سوق إعادة التدوير وتوفر الحلول التي تساهم في سدّ فجوات السوق وتوسيع خدمات إعادة التدوير.

من الجدير بالذكر أنّ" دَوِّر" هي حاضنة أعمال متخصصة في دعم وتعزيز الوعي في قطاع إدارة النفايات الصلبة وإعادة التدوير، وتمتلك سنوات عديدة من الخبرة في مجال النفايات العضوية. وتركز "دَوِّر" على تزويد الشركات الناشئة والرياديين في مجال إدارة النفايات الصلبة وإعادة التدوير بالتدريب الفني في مجالات مختلفة، منها إدارة النفايات الصلبة وقضايا النوع الاجتماعي وغيرها، بالإضافة إلى التعاون والتشبيك مع الجهات الداعمة الأخرى. للمزيد من المعلومات عن آلية التقديم لحاضنة "دَوِّر" يرجى زيارة الموقع www.theofes.com.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :