facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مذكرة تفاهم بين «إنفوبيب» والأمان لمستقبل الأيتام لدعم تعليم التكنولوجيا والهندسة والعلوم


09-01-2022 02:53 PM

عمون - وقّعت شركة «إنفوبيب» العالمية المتخصصة في أنظمة الاتصالات السحابية مذكرة تفاهم مع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام المتخصص في توفير الفرص للشباب والشابات الأيتام لإكمال دراستهم الأكاديمية، تموّل بموجبها «إنفوبيب» التعليم الجامعي لثلاثة طلّاب في تخصصات هندسة الكهرباء والأمن السيبراني والتقنيات المالية. تأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود المستمرة لـ«إنفوبيب» عبر مكاتبها حول العالم لتمكين الشباب وتهيئة أجيال جديدة من المتخصصين في مجالات معرفية هامة.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال السيد زيد شبيلات، رئيس قسم المبيعات للشرق الأوسط وتركيا في «إنفوبيب»: «نعتز كثيرًا بهذه المبادرة، فهي تتيح لنا منح الأيتام والشباب فرص حقيقية لتحقيق مستقبل واعد من خلال التعليم. يشهد سوق العمل في المنطقة الكثير من التغيرات في الآونة الأخيرة، ولهذا فمن الضروري تأهيل شبابنا وطلابنا بما يناسب العصر من أدوات معرفية لتمكينهم من مواكبة هذا التغيّر، وبصفتنا شركة متخصصة في التحوّل الرقمي ودعم نجاح الأعمال، فقد وجدنا في «صندوق الأمان» النموذج المناسب لتوظيف مبادراتنا لدعم المجتمع الأردني.»

وبدورها قالت نور الحمود، المدير العام لـصندوق الأمان لمستقبل الأيتام: "يسرنا أن تنضم شركة «إنفوبيب» إلينا لدعم البرامج المختلفة للصندوق، والتي تهدف بدورها إلى دعم الشباب والشابات الأيتام في الأردن، والإسهام في صناعة مستقبلهم من خلال التعليم".

هذا وتمثل المبادرة خطوة جديدة في استراتيجية البيئة والمجتمع والحوكمة لدى شركة «إنفوبيب»، والتي تم وضعها لغلق ثغرات المهارات في تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والفنون من خلال الشراكة مع مؤسسات أكاديمية وعلمية مرموقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :