facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تيك توك الأكثر شعبية بالعالم


09-01-2022 07:33 PM

عمون - أظهر تقرير اقتصادي بأن تطبيق التواصل الاجتماعي الصيني "تيك توك" كان التطبيق الأكثر شعبية في العالم خلال سنة الماضية 2021.

ووفق تقرير شركة "آبتوبيا" المتخصصة في متابعة سوق التطبيقات، فإن تطبيق "تيك توك" تصدر قائمة التطبيقات الأكثر تنزيلا على أجهزة المستخدمين خلال العام الماضي.

ومن خلال تحليل بيانات متجري "آب ستور" و"جوجل بلاي"، حددت الشركة أكثر 10 تطبيقات شعبية في الولايات المتحدة والعالم، حيث جاء تيك توك المملوك لشركة "بايت دانس" الصينية، في المركز الأول، سواء على مستوى الولايات المتحدة أو على مستوى العالم.

واحتل تيك توك الصدارة بعد ان تم تنزيله 656 مليون مرة خلال العام الماضي.

وجاء في المركز الثاني تطبيق انستغرام بـ 545 مليون مرة، ثم فيسبوك بـ 416 مليون مرة، وواتس آب بـ 395 مليون مرة، وسناب شات بـ 327 مليون مرة.

وكانت شركة أمن المعلومات "كلاود فلير" قد نشرت تقريرا في الأسبوع الماضي ذكر أن اسم نطاق “تيك توك” أصبح الأكثر شعبية في العالم بحلول أواخر العام الماضي، ليزيح اسم نطاق “غوغل دوت كوم” عن القمة. ووصل عدد مستخدمي تيك توك خلال كانون الأول الماضي إلى مليار مستخدم نشط شهريا.

وتقوم شركة آبتوبيا بجتمع وتحليل بيانات نشاط المستخدمين على متاجر التطبيقات الإلكترونية لمعرفة المجالات الأسرع نموا والتطبيقات التي تحقق أكبر عدد من مرات التنزيل.

وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :