facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تنهي علاقتك السابقة بعد الزواج


10-01-2022 10:34 AM

عمون - كيف تنهي علاقتك السابقة بعد الزواج حتى لو كنت سعيداً في زواجك، هناك أشياء صغيرة قد تثير الذكريات مع خطيبتك أو حبيبتك السابقة لذلك اتبع هذه النصائح للتعامل مع لحظات الضعف هذه:

-لا تدع علاقتك السابقة تدمر علاقتك الحالية
-سافر
-ضع خططًا مع زوجتك ، وانطلقا في رحلة قصيرة أو طويلة، حسب رغبتك. السفر سواء براً أو جواً سيجعلك تشعر بالتغيير ويساعدك على نسيان أي ذكرى سابقة وعمل ذكريات جديدة مع زوجتك وشريكتك الحالية.
-تذكر الأسباب التي جعلتكما تنفصلان
ما لم يكن زواجًا قسريًا مرتبًا ، فكر في الأسباب التي أدت الى انفصالكما. لقد انفصلتما بسبب شيء ما، ربما بعض الخلافات والمشاكل. تذكر هذه الأسباب جيداً. وستجد بأن علاقتكما كانت مستحيلة، لذا ركز على حياتك الزوجية الجديدة.
-اكتب عن مشاعرك
قم بعمل مفكرة خاصة، واكتب مشاعرك، سواء نثراً أو شعراً أو رسماً ولكن لا تقم بالاتصال بها أو كتابة اسمها على الإطلاق. هذا مفيد بشكل خاص لأولئك الذين لا يستطيعون التحدث عن مشاعرهم. بمجرد أن تنتهي من التنفيس عن مشاعرك قم بإحراق أو تمزيق هذه المفكرة، ستشعر بالتحسن فوراً.
-مارس هوايتك
حدد الأسباب التي أدت الى تنشيط ذاكرتك بالعلاقة السابقة. قد يكون الفراغ، التواجد في مكان يذكرك بها، لمواجهة ذلك قم بتغيير مكانك، هواياتك، مطعمك المفضل، وانشغل بشيء جديد ومختلف.

-قابل أصدقاءك
ضع خطط للخروج مع أصدقائك. لا تبقى وحيداً في المنزل. ومن الأفضل أن تأخذ زوجتك في موعد غرامي وتذكر نفسك بأن السيدة التي تجلس بقر بك أو أمامك تستحق كل حبك واهتمامك الذي تهدره على ذكرى سابقة.

تحسين الذات
يجب أن يكون تحسين الذات دائمًا على جدول الأعمال. إذا كنت تفتقد حبيبتك السابقة ، فمن الأفضل تحويل انتباهك إلى القيام بشيء جيد لنفسك بدلاً من ترك المشاعر السلبية أو الحزينة تتسرب لك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، اذهب للتسوق، ودلل نفسك ، ابتعد واستمتع بالفصل الجديد من حياتك.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :