facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمودية موتورز تقدّم رينج روڤر الجديدة


10-01-2022 02:46 PM

عمون – أعلنت محمودية موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات "جاكوار لاند روڤر" في الأردن، عن وصول سيارة رينج روڤر الجديدة إلى معرضها لفرصة مشاهدة حصرية للطراز الجديد.

وتعد سيارة رينج روڤر الجديدة الأنيقة تعريفاً للفخامة العصرية، وتأتي مع عدد من التحسينات وأكبر مجموعة خيارات حتى الآن للعملاء الراغبين بتخصيص سياراتهم شخصياً.

رينج روڤر، السيارة الفاخرة الأصلية، تصدّرت المشهد كنموذج يحتذى به لخمسين عاماً، حيث تجمع بين الراحة والتوازن المطلقين، والقدرات الفائقة، وسيارة رينج روڤر الجديدة هي الأكثر جاذبية حتى الآن، حيث تجمع الطابع العصري واللمسات الجمالية، مع التطور التكنولوجي والاتصالات السلسة.

وتتوفر السيارة الجديدة مع باقة من مجموعات نقل الحركة شديدة الكفاءة الهجينة الخفيفة والقابلة للشحن – مع انضمام طراز كهربائي بالكامل من سيارة رينج روڤر بحلول عام 2024. كما تتوفر مقصورتها الداخلية بخيارات أربعة وخمسة وسبعة مقاعد في السيارات القياسية وذات قاعدة العجلات الطويلة، لتكون رينج روڤر منزلاً لركابها في أي مكان.

وقال السيد عبد المجيد حيدر- المدير العام لمحمودية موتورز: "نحن سعداء جداً بإضافة رينج روڤر الجديدة إلى مجموعة السيارات العالمية المتوفرة في صالاتنا، حيث سنوفر لسكان الأردن عملاً مبهراً جديداً من إبداع لاند روڤر. ستحمل رينج روڤر الجديدة معها مستوياتٍ جديدة من العافية، عبر جمعها التكنولوجيا المتطورة مع الفخامة العصرية، من أجل تجربة مذهلة في كل رحلة، وتقديم نموذج يقتدى به للسيارات الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة. السيارة الجديدة توفّر أكثر من أي وقتٍ مضى خيارات كفيلة بتوفير تجربة قيادة بلا عناء لعملائنا".

ومن جانبه قال بروس روبرتسون، مدير عام "جاكوار لاند روڤر" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "سيارة رينج روڤر الأحدث والتي طال انتظارها مرّت بتطور امتد لخمسين عاماً وصولاً إلى شكلها الحالي. تسعى سيارة رينج روڤر دائماً لتوفير تجربة قيادة تتميز بالمزيد من الفخامة والطابع الشخصي لعملائنا، كما تتمتع هذه السيارة الأحدث بالمزيد من التميّز بفضل ما فيها من تكنولوجيا شديدة التطوّر، إذا لا بد أن يستمتع أي سائق بما توفره من مستويات مرتفعة من الإتقان والراحة في كل رحلة. إطلاق سيارة رينج روڤر الجديدة بداية فصل يعيد تعريف معنى الراحة والكفاءة والأمان للجميع".

ويؤثر الهيكل القياسي الطولاني المرن من لاند روڤر، أو MLA-Flex، على كل جوانب سيارة الدفع الرباعي الفاخر، ابتداءً من قدراتها الفائقة غير المسبوقة وتوجيهها الرشيق، وصولاً إلى تحسيناتها الممتازة. وتجمع سيارة رينج روڤر الجديدة بين التقنيات الهندسية المتطورة والتطوير الافتراضي الموسع، مع برامج التطوير الضخمة في لاند روڤر، لتحقق هذه السيارة مستويات جودة غير مسبوقة.

ويتوفر زوج من مجموعات نقل الحركة الهجينة القابلة للشحن، والتي تخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لأقل من من 30 غ/كم، مع مدى قيادة كهربائية يصل حتى 100 كم (62 ميل) ، ويتوقع أن يبلغ مدى القيادة في الحياة الواقعية 80 كم (50 ميل)، أي ما يكفي لإتمام 75 بالمئة من رحلات عملاء رينج روڤر الاعتيادية باستخدام الطاقة الكهربائية فقط.

وتتوفر السيارة بطرازات SE وHSE وأوتوبيوغرافي (Autobiography). وسيتم توفير إصدار "فيرست إديشن" (First Edition) على مدار العام الأول من الإنتاج، وهو قائم على مواصفات "أوتوبيوغرافي" مع مواصفات فريدة. ويتوفر هذا الإصدار حصرياً بتشطيبات ساتان بلون "سانسيت" (Sunset) الذهبي، مع وجود خمسة خيارات للون الخارجي. ويتوفر كل من الحجمين القياسي (SWB) وقاعد العجلات الطويلة (LWB) بخمسة مقاعد، مع توفّر رينج روڤر الجديدة بقاعد العجلات الطويلة مع صف مقاعد ثالث، لتتسع بشكل مريح لما يصل إلى سبعة أشخاص بالغين.

أما سيارة رينج روڤر إس ڤي (Range Rover SV) فتعد تعبيراً مميزاً عن فخامة سيارات رينج روڤر وطابعها الشخصية، وذلك على يد الخبراء في قسم "عمليات السيارات الخاصة" (SVO)، ويتوفر طراز "إس ڤي" بهيكل قياسي وقاعدة عجلات طويلة، مع ميزات حصرية ضمن باقتي التصميم الجديدتين "SV Serenity" و"SV Intrepid"، وترتيب "SV Signature Suite" بأربعة مقاعد.

سيارة رينج روڤر الجديدة متوفرة للطلب الآن. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صالة عرض محمودية موتورز، أو التواصل معنا على الهاتف: 065850200.
























  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :