facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرياض تستضيف الثلاثاء المؤتمر الـ 48 لاتحاد وكالات الأنباء العربية


10-01-2022 07:45 PM

عمون - أعلنت وكالة الأنباء السعودية "واس"، عن استضافتها يوم الثلاثاء، في العاصمة الرياض، أعمال المؤتمر الـ 48 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا)، بمشاركة رؤساء الوكالات الأعضاء بالاتحاد، تحت شعار "دور وكالة الأنباء في التصدي للأخبار الزائفة".

وسوف يناقش المؤتمر الذي يقام على مدار يومين، سبل تطوير الأداء الإعلامي للوكالات الأعضاء وتعزيز حضورها على الساحة الإعلامية الدولية، واستعراض نشاطات الاتحاد خلال العام الماضي، وبرنامج عمل 2022.

كما سيتم خلال المؤتمر انتخاب رئيسا للاتحاد ونائبين للرئيس وأعضاء هيئة الأمانة العامة والأمين العام، والإعلان عن الوكالات الفائزة بجائزتي الاتحاد لأحسن تقرير وصورة.

ورحب رئيس وكالة الأنباء السعودية، فهد بن حسن آل عقران، برؤساء الوكالات العربية أعضاء (فانا) المشاركين في أعمال المؤتمر، مؤكدا أن المؤتمر يأتي استكمالاً للجهود المبذولة لتطوير أعمال الوكالات الأعضاء والرقي بدورها لتكون مصدراً مؤثرا وداعما للعمل العربي المشترك في مختلف المجالات ومنها الجانب الإعلامي.

وأضاف أن شعار المؤتمر "دور وكالة الأنباء في التصدي للأخبار الزائفة"، يعكس الأهمية التي تتمتع بها تلك المؤسسات الإعلامية وتأثيرها على المستويين الداخلي والخارجي كمصدر موثوق في نقل وتدفق المعلومات، وخصوصا مع وجود المؤسسات الإخبارية الأهلية وانتشارها الواسع عبر فضاءات التقنية الحديثة والتي تعتبر تحدياً حقيقيا في دقة مضامين الرسائل الإعلامية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :