facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حظك الثلاثاء مع الابراج


11-01-2022 10:30 AM

عمون - توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، تجد نفسك في حالة خمول، وتفتقر إلى الطاقة لتقديم نفسك بالطريقة التي اعتدت عليها من قبل.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار، كل شخص تقابله يمكنك الاستمرار في نشر فرحتك وسعادتك بفضل مبادئ التناغم التي ستتبعها اليوم فقط تأكد من أنك لا تفوت فرصة الاعتراف بأي شخص بسبب الجهل لأن هذا يمكن أن يزيل أهميتك في الأيام القادمة.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، جاء اليوم الذي ستجد الوقت به لحبيبك وحياتك الشخصية الذي انت مهملها منذ وقت ليس بقليل حاول ان تعطي نفسك بعض الوقت في فترة ما بعد الظهر لمراجعة قراراتك الشخصية وخاصة مع من تحب لانك لست بمستفيد لهذا التأخير الذي يحصل بالعلاقة بينكما.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، عندما تصحو من النوم تشعر انك منته من معركة فجسمك تعب وهذا من درجة ما ضغطت به على نفسك خلال يوم أمس وخاصة في العمل.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، إن وضعك جيد اليوم لكن حاول أن تصلح ما أتلفته أمس اثناء كلامك مع الاخرين وخاصة مع عائلتك وشريك حياتك، ولا تدع رغبتك بالتملك والتسلط تدمر ما تعبت به في الأيام الماضية وبالاخص في عملك.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
يوم هادئ جدا عليك لكن هذا فقط في وقت الصباح والظهيرة، لان فترة ما بعد الظهر والمساء سوف تكون حافلة بالكثير من الاحداث؛ احذر من التفكير الكثير الذي لن يؤدي إلى نتيجة في المساء وكن أكثر سلاسة مع افراد عائلتك، فالأمور قد تصبح متوترة في المساء لكلامك الصريح .

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
من الأفضل أن تبقى نائما وأن لا تقوم بأي فعل لان كل ما تفعله ينقلب ضدك ويزيد الوضع سوءا ، ابق مرتاحا لان التعب ما يزال يسيطر عليك من ضغوطات الاسبوع الماضي.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
عراكات منذ الصباح فأنت لا تطيق ان يتكلم أحد معك، كما يعلو صراخك في فترة الظهيرة لكثرة الأمور التي عليك تنفيذها تبدأ الأمور بالتحسن في فترة ما بعد الظهر والمساء والتي تشهد العديد من المصاريف والالتزامات المالية.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، لا تتردد في عمل أي شيء لكن عليك أن لا تكون عصبيا فأنت معروف بهدوئك . انتبه في ساعات ما بعد الظهر اثناء قيادتك لسيارتك ، اما في فترة المساء قد يكون لديك الكثير من المواعيد والواجبات التي ستفرح بها .

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
قد تشعر ببعض التعب في فترة الصباح وخاصة صداع في الرأس وتعب في الارجل، انصحك بأخذ هذا اليوم راحة وعدم فعل أي شيء يتعبك في أي ظرف كان، حاستك السادسة قوية جدا اليوم وتستطيع الاحساس بالشيء قبل حدوثه وهذا بالضبط ما سيحصل معك في فترة المساء وخاصة مع احد المقربين منك.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، يوم جميل جدا عليك الاستمتاع به ورمي كل شيء خلفك، يعطيك هذا اليوم الكثير من النقاط وتدعى الى اكثر من مكان اكان في فترة الظهيرة او حتى في المساء .

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،عاطفي، رومانسي، في كل حركاتك وتصرفاتك وانت تبالغ في انفعالاتك وردات فعلك ، تتعرض لموقف في فترة الظهيرة قد يجعلك تنفعل لكن ما تلبث أن تهدأ، في المساء الاجواء هادئة لكن قد ينشب سوء تفاهم بينك وبين من تحب لكنه ينتهي على ما يرام .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :