facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شراكة استراتيجية حصرية بين INVESTBANK والخطوط الجوية التركية لإصدار بطاقات فيزا Miles&Smiles الائتمانية


11-01-2022 11:17 AM

عمون - في إطار حرصه على تقديم خدمات مصرفية ذات قيمة مضافة عالية لعملائه، أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الحلول المالية المبتكرة، عن عقده شراكة استراتيجية مع الخطوط الجوية التركية الرائدة، لتزويد عملاء كلا الطرفين ببطاقات فيزا Miles&Smiles INVESTBANK الائتمانية المشتركة من فئتي Signature وInfinite.

يقدم برنامج ولاء Miles&Smilesللمسافر الدائم الأميال في كل رحلة عند السفر على متن الخطوط الجوية التركية.

وبموجب اتفاقية الشراكة الجديدة، سيتمكن حاملو بطاقات فيزا INVESTBANK Miles&Smiles الائتمانية من تجميع أميال مع الخطوط الجوية التركية وشركائها، عند كل عملية شراء يجرونها في نقاط البيع المحلية والدولية والالكترونية، وكذلك عند حجز الرحلات الجوية أو عند شراء تذاكر مع الخطوط الجوية التركية. حيث سيحصل مستخدم البطاقة تلقائيًا على ميل واحد مقابل كل دينار ينفقه باستخدام البطاقة الائتمانية.

من خلال الأميال التي تم تجميعها، يمكن لمستخدمي بطاقات INVESTBANK Miles&Smiles الائتمانية المشتركة الحصول على تذاكر وترقيات مجانية ومزايا الخدمة على متن الخطوط الجوية التركية وزيادة عدد الأمتعة عن الحد المسموح به، بالإضافة إلى التسوق من خلال كتالوج Shop&Miles الخاص بالخطوط الجوية التركية shopandmiles.com.

كما سيتمتع عملاء هذه البطاقات بمجموعة كاملة من الخدمات والمزايا الحصرية، بما في ذلك إضافة 15,000 ميل مجاني كحد أعلى كمكافأة ترحيبية لفترة فور تفعيل البطاقة الائتمانية.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس، في تعليقه على هذه الشراكة الاستراتيجية: "نحن سعداء بتدشين شراكتنا مع الخطوط الجوية التركية ونسعى بتحقيق أعلى مستوى من التعاون من خلال هذه الشراكة لبرنامج المسافر الدائم لإثراء تجربة السفر والتسوق لعملاء كلا الطرفين من خلال مكافآت فريدة مصممة خصيصاً لاحتياجاتهم".

من جانبه، أعرب رئيس دائرة التسويق في الخطوط الجوية التركية Ahmet Olmuştur عن سعادته بتعزيز المكانة المتميزة لـ "الخطوط التركية" باعتبارها شركة نقل دولية تقدم لعملائها أفضل الخيارات والظروف التي يمكن لأي شركة طيران أن توفرها من خلال تعاونها مع شركاء متميزين مثل INVESTBANK، وقال:" نعتقد في الخطوط الجوية التركية أن زيادة رضا حاملي البطاقات الائتمانية، من المستفيدين من المزايا العديدة لهذه الشراكة، سيكون المحور الرئيسي لقاعدة عملائنا المتزايدة ضمن نطاق هذا المشروع المشترك".

يمكن للعملاء التقدم لطلب البطاقة الائتمانية INVESTBANK Miles&Smiles اونلاين والحصول على موافقة فورية إذا كانوا مؤهلين عن خلال منصة البنك onboarding من عبر الرابط التاليINVESTBANK ، أو عن طريق زيارة أي من فروع البنك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :