facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البريبايوتكس ثورة في عالم البشرة


11-01-2022 01:00 PM

عمون - البروبيوتيك هي كائنات حية. إنها سلالات جيدة من البكتيريا التي تسكن الميكروبيومات التي تسكن بشرتك. كما ترى ، تمامًا مثل نظامنا البيئي الطبيعي ، تتمتع بشرتنا أيضًا بنظام بيئي خاص بها. الملايين من البكتيريا ، سواء كانت جيدة أو سيئة ؛ تعيش في هذه البكتيريا. يجب أن يظل الجلد ، باعتباره حاجزًا دفاعيًا ، قوياً وأن يظل على أهبة الاستعداد للتخلص من البكتيريا السيئة التي تسبب المتاعب. العلامات المبكرة للشيخوخة ، البثور ، التصبغ ، البهتان ، الجفاف .

توجد البريبايوتكس في العديد من الأطعمة والمكملات الغذائية. مثل :
الموز
الثوم
البصل
الشوفان
التفاح
بذور الكتان
فول الصويا
تعمل ألياف البريبايوتيك على إثراء واستقرار وتقوية النظام البيئي لبشرتك وأمعائك وتجعلها صحية.
الحقيقة هي أنه إذا كانت صحة أمعائك تؤثر بشكل مباشر على صحة بشرتك. انهما مرتبطان بهذه الطريقة ، بشكل طبيعي.

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل البريبايوتكس تعمل بشكل إيجابي لبشرتك :

يقوي حاجز البشرة - تعمل مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على مواد حيوية على تعزيز وظيفة الحاجز الواقي لبشرتك وتجعلها أقوى للدفاع ضد الملوثات السامة الموجودة في الخارج. إنه يحمي خط دفاعك الأول الذي له أهمية قصوى.

تغذي البريبايوتكس البكتيريا الصحية التي تعيش على بشرتك. تعمل الأطعمة المخمرة والبريبايوتكس كأغذية فائقة للميكروبيوم.
يسرع عملية التقشير الطبيعي. يمكن أن يؤدي تناول البريبايوتكس بانتظام إلى تسريع تساقط خلايا الجلد الميتة من سطح الجلد.
يحسن نسيج بشرتك. يقلل من ظهور المسام ويشد الجلد عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين في بشرتك. تبدو بشرتك ممتلئة وناعمة وصحية عند لمسها.
رعاية طويلة الأمد. يجب أن تبدأ في العناية ببشرتك منذ سن مبكرة لتجنب الندم لاحقًا. البريبايوتكس رائعة لهذا الغرض. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنها تعمل على تحسين بشرتك من الداخل ، فإن التأثيرات طويلة المدى. إنه يعمل على موازنة البكتيريا الدقيقة لبشرتك.
يتحكم في الدهون ، والجفاف المفرط ، والانهيار - تمنع المواد النشطة التي تحتوي على البريبايوتيك زيادة إنتاج الزيت على وجهك. كما أنها تحبس رطوبة كافية في بشرتك حتى تظل رطبة وتبدو منتعشة.

راقبي منتجات البريبايوتك وفكري في التحول إلى العناية بالبشرة العضوية إذا لم تكوني قد فعلت ذلك بالفعل. ابحثي عن العلامة التجارية ، ولكن للأسباب الصحيحة. "البريبايوتكس هي الطريق الصحي إلى الأمام".
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :