facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماسك للهالات السوداء سريع المفعول‎‎


11-01-2022 01:24 PM

عمون -الهالات السوداء هي مشكلة شائعة. في كثير من الأحيان، هو بسب عامل الوراثة. هناك عدة أسباب للهالات السوداء تحت العين، منها قلة النوم أو في بعض الأحيان كثرة النوم، والكثير من الكافيين، ونقص الماء، والإجهاد وما إلى ذلك. تتطلب العناية بالبشرة تحت العين مصل / كريمات محددة وبعض العلاجات في المنزل.

خلطات طبيعية لتخفيف الهالات السوداء سريعة المفعول

الضغط البارد
تساعد الكمادات الباردة على تقلص الأوعية الدموية. في كثير من الأحيان تتسع الأوعية الدموية القريبة من عينيك، وعندما يكون الجلد حول العينين رقيقاً، يظهر الظل على شكل دوائر داكنة.
استخدمي منشفة ضمادة باردة أو ملاعق مجمدة أو أكياس بازلاء مجمدة أو ماء مبرد أو أكياس شاي بارد أو خيار بارد أو كيس ثلج أو أي شيء مبرد ككمادة باردة. ضعيه على منطقة العين، واسترخي لمدة 10-15 دقيقة وكرري هذه الطريقة 2-3 مرات ومرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.

وصفة عصير الخضروات المرطب
كل ما تحتاجنه هو عنصرين أساسيين من خزانة المؤن - الطماطم والبطاطس. تحتوي كل من الطماطم والبطاطس على عوامل تبييض طبيعية، مما يساعد على تفتيح أي بقعة داكنة. قشري قشر البطاطس. امزجي البطاطس والطماطم في هريس ناعم. أضيفي القليل من الماء إذا لزم الأمر.صفي المهروس الناعم من خلال قطعة قماش موسلين.اسكبي العصير في قالب ثلج ويُجمد ويُخزن لمدة أسبوع أو أسبوعين.
ضعي المكعب مباشرة على منطقة العين أو لفيه بقطعة قماش من الشاش.
كرري هذه الخلطة كل 3-4 مرات في الأسبوع لنتيجة أفضل.

خلطة قناع صودا الخبز
استخدمي الماء البارد أو الحليب البارد لتشكيل عجينة. يحتوي الحليب على حمض اللوريك الذي يساعد على مكافحة الانتفاخ وتهدئة البشرة.
خذي ملعقة صغيرة من صودا الخبز، واسكبي الحليب البارد أو الماء البارد واخلطيه جيداً حتى تتكون عجينة ناعمة.ضعيها تحت منطقة عينيك واتركيها ترتاح لمدة 15-20 دقيقة. قومي بإزالته برفق بقطعة قماش مبللة أو اغسلي وجهك بالماء البارد. اتبعيه بكريم أو مصل تحت العين للحفاظ على الرطوبة.
(سيدتي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :