facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منع فقاعات طلاء الأظافر في 3 خطوات


12-01-2022 01:09 PM

عمون -تظهر الفقاعات عادةً أثناء عملية التجفيف بسبب احتباس الهواء بين طبقات التلميع. إنه أمر محبط، كما تعلمين، ولهذا السبب قمنا بتجميع بعض الإرشادات المجربة والصحيحة للحصول على لمسة نهائية أكثر سلاسة وخالية من الفقاعات، في كل مرة.

حيل تجنبك فقاعات الأظافر

الخطوة 1: ابدأي دائماً بتنظيف أظافرك - حتى لو كانت أظافرك عارية- باستخدام مزيل طلاء، امسحي أظافرك لتصبح خالية تماماً من أي زيت أو بقايا قد تمنع الطلاء من الالتصاق بشكل صحيح. بعد مسحها وتنظيفها، حاولي ألا تلمسي شعرك أو وجهك (مما قد ينقل الزيوت إلى أظافرك).

الخطوة 2: طلاء بطبقات رقيقة، هذا هو المفتاح، لأن معاطف التلميع السميكة تستغرق وقتاً أطول حتى تجف. وهو ما يقودنا إلى النقطة التالية ...

الخطوة 3: تحلى بالصبر! تأكدي من أن الطبقة الأولى من الطلاء جافة تماماً قبل إضافة الطبقة الثانية. (لقد وجدنا أن ثلاث إلى خمس دقائق بين الطبقات هي النقطة المثالية.) إذا كان ذلك ممكناً، فتجنبي إضافة طبقة ثالثة، لأن ذلك يحدث عندما تصبح الأشياء غير متساوية. بعدها انتظري بما فيه الكفاية حتى تجف آخر طبقة، أي الطبقة العلوية واستمتعي بالنتيجة.

معلومة أخري: أنت تعرفين كيف عندما تذهبين إلى صالون الأظافر، تخبرك الإختصاصية عادة بوضع يديك أمام المروحة الصغيرة لتسريع عملية التجفيف بين المعاطف، نعم، إنها ليست ممتازة. إذ يمكن أن يتسبب الهواء المنبعث من المروحة في مزيد من الفقاعات.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :